ليان
أرحب بكم في صفحتي, واريد اخبارك بان السيدات العربيات لديهم خبره كبيره بالجنس, فالحماس والشهوه الجنسيه لديهم تجنن الرجل العربي , باللغه العربيه كلمات صعب أن تشعر بها اذا كانت بلغه أخرى, وهذه ألذه في التحدث بكل ما تريد هنا في خط السكس العربي الخاص بنا, أتمنى ان تشاركنا فتاه من الخليج بالمكالمة لتزيد متعتنا …تمتع معنا بالاثاره الجنسية مع البنات العربيات مع ملابس او بدون ملابس خصوصا البنات الجميلات, شاركنا فسنجعلك مجنون النيك... انا احب ان انظر لنفسي وانا امارس الجنس, احب متابعه فيديوهاتي الجنسيه ومشاهده صوري وانا عاريه اتلذذ بالنظر الى جسمي السكسي الجميل المغري فانا اعتقد انني فتاه مغريه, اتصل بي وشاهدني وانا اخلع هدومي الى ان ابقى عاريه وسالعب بنفسي ايضا لاجلك! اتصل الي الان لتعرف انني حقيقه ولست من الخيال!!!
ماذا يشعلني :
الزب الصخين الطويل يشعلني شهوه
عاريه واشعر بالمتعه اريدك ان تكلمني الان
بنات عربيات مولعات على الهاتف :
بانتظارك المزيد من البنات بموقع واحد شات عربي, وسينضمون الى الموقع خلال اليوم

تعليقات الزوار
1. عاشق الصدور
انا حاب ان اضع زبي الخرطوم الطويل وسط صدرك
, 08.01.2013
2. شي شرموطة
كسك جميل وبزازك رائعة وطيزك حلوة
, 08.01.2013
3. سثء
انا من المغرب عمري ٢٠ سنة اريد تعرف ليك
كضقخؤ, 24.12.2012
4. ح تحلمي بي كل ثانية
دلوقتي ترقدي معاي مره واحده طول حياتك ما تفارقيني انا رومانسي و بحب النيك كتير امتع احلي متعة في الدنيا
حمادة, 04.12.2012
5. الاعجاب
انا معجب بكسك نفسي انيكيك انا ما في لزبي مثيل
شب انيق, 28.10.2012
6. تقيم
ماهذا الصدر الجميل والنهود الحلوه والجسم الوسيم اتمنا لو احصل على هذا الجمال ولو ليله واحده الأنيك بك حتى اشك طيزك نا مشتاق الى هذا الطيز المربوب
العاشق, 24.10.2012
7. اموت
اه يامرة الزمان لوكان نتلاقو مشوارا انا وانتي
hamza, 23.10.2012
8. جامده
امووووووووووووووووووووت وانيكك انتى ماينفعش يتقالك غير كدة انتى موجودة عشان تتناكى وبس مالكيش حل تانى
pop, 22.10.2012
9. القاهره
انا ولد بزب واعايز بنت او مدام تحب الضرب والشتيمه في الجنس
طويل وقاسي, 18.10.2012
10. ziza
أنا جزائري معروف بالنيك وعندي أحلى زب يسليك و يدغدغك
didou, 18.10.2012
11. SNTV
زبي حاضر دائماانا مولع بك
KADER, 18.10.2012
12. زبي على نار
اااااااااااحححححححححححو زبي واقف ونار عايز يطفي ناره في كسسسسك
ملك النيك, 14.10.2012
13. مصر
انا عايز واحده تعشق النيك علي الشات
عشق الجنس, 13.10.2012
14. واش كادخليه من الخلف انا احب دالك
واش ممكن نتعارف انا عندي زب كبير ولاكنني احب الولوج من الخلف
, 13.10.2012
15. مصر
انت حلوه وجميله بس ليا سؤال انت منين
الكينج, 13.10.2012
16. الى ام النقاب الاسود.
يا ام النقاب الاسود ماذا فعلت بي حتى اصبحت اراك في اي مكان ارى قوامك الرياضي الاسمر .ليتني ابيت معك في فندق 5نجوم واشبع زبي وكل جوارحي منك حتى اموت فوقك.سلاااااااام مربع.
ابو زب , 08.10.2012
17. عير + كس
لو يمي نورس الى اطلعه من فمك راح اطلق عيري من العراق او هوه يوصلج احنه العراقيين اعيوره كبير كبير جدا تردين اتصلي اني امده الج بلمبايل
ابو عير, 08.10.2012
18. مشاهده الصوره
اريد اشاهد الصورهاشاهد جسمج الحقيقي
سلام, 07.10.2012
19. بدى انيك
بدى انيكك من كسك المولع فينى النار
, 07.10.2012
20. احب كسك
انا حبيت جسمك السمين وبزازك وكسك المولع فينى النار بدى امصو واعرف طعموا عشان ما تنسينى
, 07.10.2012
21. انيكك
بدى انيكك كما يقول المتل متع زبيبك بالكسيس الاحمر واجعله فى قمة الاثارة الاخطر
, 07.10.2012
22. وووووووووووووووووو
انااحط زبي في ازيزة كبيرونيكك
نياك, 04.10.2012
23. النيك
النيك مليح و يزيد في العمر
hhhhhh**, 04.10.2012
24. خخخخخخخخخخخخخخ
اريد ان الحس سوتك اللذبذة
, 03.10.2012
25. عادل34الجزاءر
عادل اريدان انام علي صدرك وادخل زب في كسك
, 03.10.2012
26. نكنى جامد
انا بنت وبحب السكس ونفسى فى نيك جماعى بنات بس واكيد هكلمكو وعلى فكرة لو تعرفو تشغلونى معاكم انا جاهزة
نونا, 03.10.2012
27. mimo
بصراحة عيونك حلوين اكترمن جسمك
ميمو, 03.10.2012
28. ما احلى نيكك
لقد الهبتي نفسي ولوامسكك راح تشفي
وليد, 02.10.2012
29. النيك
احب ان انيكك على الكميرا
majid4006, 02.10.2012
30. i like u
انا كمان بنت واحب السكس مع النساء رح اتصل ونفرح بعضنا :)
sexy girl , 02.10.2012
31. محتآج بنت تريح ع.ـيري
انا شاب ابحث عن بنت تريحني من تبحث على شاب مولع عيرى بنآر انتضر الرد وتمنى القى بنت تصير شريكة حيآتي في الجنس
محتآج بنت تريحني, 02.10.2012
32. توعة النيك
احب المص واللحس ونيك الكس والطيز
محمد, 02.10.2012
33. sex zeb
اريد ان انيكك واحط الحليب بفمك
karim, 27.09.2012
34. نورس
نحب نيكك من الخلف وأنتي تصرخي
, 25.09.2012
35. كسك
حلقي الشعر اللي على كسك قد اصبح غابة فوقه بدي شوفو
, 24.09.2012
36. صفيا
نحب نيك وعندك اطي جميل
, 24.09.2012
37. سكس
بدي انيكك من فوق لعند طيزك الحلو
ديما امحشش , 24.09.2012
38. الوت ابو زب كبير
انا عايز انيكك ياجمده يام كس كبير
ابو زب كبير, 24.09.2012
39. سكس
اريد اشوف زبكي في الصور
, 24.09.2012
40. النيك
كيف بدي حمل مقطعك على جهازي
احمد, 24.09.2012
بنات عربيات مولعات على الهاتف :
بانتظارك المزيد من البنات بموقع واحد شات عربي, وسينضمون الى الموقع خلال اليوم